Wednesday 20 June 2012

Strange and weird (or are these mean the same thing)

last night i got this email, you know, the ones that people forward to you as they are interesting? well it is interesting, as it involves a woman in Saudi, whose husband retired, so rather than seeing him day in and day out sitting at home and interfering in every detail of the house, she married him off to her cousin, and asked her to stay in the same house, and the kids? ok, the kids bought the wedding gift to their dad, a trip to Mekka. Well, when i read the email out loud in the car, my husband said, that she is a very nice woman, and my sister said that maybe he was getting on her nerves. so here it is, and you decide, but let your first though come out and then think about it:



كـــيـــف تـــتـــخــــلــــصــــيــــن
مــــن مـــــشــــاكــــل الـــــزوج
الــــمـــــتـــــقــــاعــــــد
هدية التقاعد
سعودية تكافئ زوجها المحال للتقاعد بزوجة ثانية وأسبوع في مكة المكرمة




في بادرة رائعة وغريبة في نفس الوقت ، قامت السيدة
(أم
وائل العنزي) من سكان مدينة الرياض بتزويج زوجها من
أحدى قريباتها وذلك بعد شهر واحد من أحالته على التقاعد
من أحدى القطاعات العسكرية بمدينة الرياض
.
اصيله والله يا ام وائل

"العنزية المطنوخة" أم وائل ،لم تكتفى بذلك بل قررت أن تسكن "العروس الجديدة" في الغرفة المجاورة لغرفتها ، ودفعت أبنائها الى تقديم هدايا للعروسين كانت أثمن تلك الهدايا عبارة عن تكفلهم بقضاء العروسين لمدة أسبوع كامل بجوار الحرم المكي الشريف ، كما قامت هي شخصياً بتوزيع بطاقات الدعوة على الاقارب والاصدقاء والجيران .
أم وائل بررت قيامها بذلك بأنها أستشعرت بأن زوجها لديه القدرة على الزواج من ثانية والإنجاب في حين لم تعد هي تستطيع تلبيه مطالب زواجها ،الذي كان وافياً معها لأكثر من 32 عاماً ، وعندما شاهدت الضجر والكآبة تبدوا على محيا شريك العمر ، بعد إنقضاء مدة خدمته وجلوسة في المنزل دون عمل ، أستخارت الله سبحانه وتعالى على تزويجة ، وقررت أن تخطب له أبنه عمها واصرت عليها حتى قبلت بالامر وتم عقد النكاح بكل يسر وسهولة مؤخراً .
وأضافت أيضاً أنها ومن خلال ما سمعت وعرفت من صديقاتها وقريباتها ، بأن الرجل اذا أحيل للتقاعد يبدء يشعر بالضيق والملل ويبدء ذلك في التأثير عن نفسيته وهو ما ينعكس سالباً على أفراد اسرته ، و طالما أنه قادر على الزواج فمن الواجب على الزوجة أن لا تمنعه أن يرتبط بإخرى حتى يحافظ على تماسك أسرته ، طالما أن ذلك سيذهب الى مرضاة لله عز وجل ثم الى رضى الزوج ،حتى لو كان ذلك سيجلب شريكة أخرى.

.........

No comments:

Post a Comment